advertisement
الرئيسية
أخر الأخبار

ميرال ماهيليان الحسناء التي قادت موكب المومياوات الملكية

ميرال ماهيليان

advertisement

ميرال ماهيليان الحسناء التي قادت موكب المومياوات الملكية

ميرال ماهيليان استحوذ عدد كبير من النساء خلال حفل نقل المومياوات من موقعهن بالمتحف المصري بميدان التحرير إلى موقعهن الحالي بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط على اهتمام العالم من حولهن ،
مما أدى إلى إثارة العديد من وسائل التواصل الاجتماعي. تساءل مستخدمو وسائل الإعلام عن هوية الفتاة التي ظهرت على رأس موكب المومياوات الملكية أمس ، والتي لفتت الأنظار بجمالها.

من هي ميرال ماهيليان

تدعى هذه الفتاة والموديل والممثلة المصرية البريطانية الجميلة “ميرال ماهيليان” ، وهي مشهورة بظهورها في العديد من الإعلانات التجارية داخل مصر وخارجها.

تم التقاط الأضواء في موكب المومياوات الملكية أثناء قيادتهن للعرض وأصبحت موضوعًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبحسب موقع “روسيا اليوم” ، فإن ميرال ماهيليان ممثلة شابة ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية داخل مصر وخارجها ،
حيث عملت في مجال الإعلانات التجارية منذ سنوات.
كما ظهرت في أول عمل فني عام 2017 مع الفنان أمير كرارة في مسلسل “كلبش”.

advertisement

وفي العام نفسه ، تألقت ميرال في فيلم “القرد بيتسكول” ، من تأليف وإخراج بيتر ميمي ، وبطولة أحمد الفيشاوي ، وعمرو واكد ، وريهام حجاج ، وسيد رجب ، ورانيا شاهين.

advertisement

اشتهرت ميرال بتصويرها لشخصية إنجي الموجي في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” عام 2018 مع داليا البحيري وفراس سعيد وأمل رزق وأميرة العايدي وهبة العايدي. العباسيري والمسلسل إخراج منال الصيفي.

advertisement

علقت ميرال ماهيليان

، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، على مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية أمس السبت
قائلة: “أنا فخور جدًا ويشرفني أن أكون جزءًا من مثل هذا اليوم التاريخي. ولا يمكن للكلمات أن تصف هذا الشعور. . من المشي مع الفراعنة العظام في المشهد الذهبي “.

advertisement

ظهرت عارضة الأزياء المصرية في الحفل أمس ، مرتدية ملابس ومكياج فرعوني اتخذ طابع الحضارة المصرية القديمة.

advertisement

قالت ميرال ماهيليان في تعليقها الأول على مشاركتها في موكب المومياء الملكية: “فخورة جدًا ومشرفة لكوني جزءًا من مثل هذا اليوم التاريخي.
لا يمكن للكلام أن يوصف الشعور بالسير بجوار الفراعنة العظماء في موكب المومياوات“.

على صعيد اللعبة ، قدمت ميرال ماهيليان عملها الأول عام 2017 مع الفنان أمير كرارة من خلال مسلسلها الشهير “كلبش“. وفي العام ذاته ،


جددت ميرال محيليان تعاونها مع بيتر ميمي ، وتألق في فيلم “دقات القرد الحديث” ، من تأليف وإخراج بيتر ميمي وبطولة أحمد الفيشاوي وعمرو واكد وريهام حجاج وسيد رجب ورانيا شاهين.

اشتهرت ميرال بتصويرها لشخصية إنجي الموجي في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” عام 2018 ، مع داليا البحيري ، فراس سعيد ، أمل رزق ، أميرة العايدي ، وهبة العايدي. العباسيري والمسلسل إخراج منال الصيفي.

advertisement