غير مصنف
أخر الأخبار

رضوى الشربيني تبكي على الهواء خلال أول ظهور لها بعد وفاة والدتها

رضوى الشربيني

انهارت الإعلامية رضوى الشربيني على الهواء مباشرة ودخلت في نوبة دموع شديدة ، خلال ظهورها الأول بعد وفاة والدتها التي توفيت مطلع مارس متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في حلقات برنامجها. يبث “هي وبس” على قناة “cbc” سفرة.

وقالت رضوى الشربيني أثناء تقديم العرض: “مررت بكابوس لمدة 50 يومًا ، ولا أستطيع ولا أريده أن يتحدث عنه بعد. سأتحدث عنها عندما أستطيع التحدث عنها. يجب أن أخرج ، لأنني نفس الستة الذين عاشوا لمدة 5 سنوات وأخبركم أن الصعوبة هي السهولة ، وأن مهما حدث ومهما مررنا به ، يحتاج إلى ما هو غير جيد ، لكن ربنا موجود.

وأضافت رضوى الشربيني ، “إنه اختبار صعب ، والحياة اختبار. كل منا لديه اختبار لياقة ، ويتم اختبار كل واحد منا بقدر ما يستطيع ، لكني كنت أقول لك إن J ‘لديه خيار لم أفعله. أعرف عنها واستندت إلى شخص ما بعد رمضان ، لكنني كنت مصممًا على الخروج ، لأنني بقدر ما أشجعك ، فأنا أشجع نفسي أيضًا “.

وتابعت رضوى الشربيني: “كم دعوات لأمي وهي حية وميتة ، لو جنيت الكثير من المال أو بقيت ملكة الدنيا ، لن يحدث هذا. رغم أن العقل لا يفهمها والقلب لا يستطيع احتملها ولكن ربنا قد قال ووعظ للصبور يجب أن نقول الحمد لله وأن نصبر.

توفيت والدة الإعلامية رضوي الشربيني مؤخرا بعد إصابتها بمشاكل صحية خطيرة بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

تابع كل جديد علي مدار 24

زر الذهاب إلى الأعلى

تم اكتشاف مانع اعلانات

برجاء اغلاق مانع الاعلانات للاستمرار